أي رسوم خفية

نعتقد في تسعير واضح وشفاف. السعر المعلن هو السعر الذي تدفعه.

نحن نقدم خدمة فورية شركة

تتم معالجة جميع الطلبات على الفور. الشركات جاهزة للتداول خلال 24 ساعة.

لدينا 26 عاما من الخبرة

يتمتع فريقنا بخبرة واسعة عندما يتعلق الأمر بتكوين الشركات.

بليز - أفضل سلطة معفاة من الضرائب

تتمتع بليز بموقع مثالي بين مياه البحر الكاريبي الهادئة والغابات الاستوائية في أمريكا الوسطى ، وتتمتع بثروة من الثقافات المتنوعة ومجموعة متنوعة من اللغات بما في ذلك الإسبانية والكريولية. من بين 300000 نسمة ، سيصادف الزوار مجموعة انتقائية من المجموعات العرقية من أحفاد المايا القديمة وحتى الصينيين وحتى شرق الهند. بفضل الجذور الاستعمارية البريطانية ، اللغة الرسمية الأولى للبلاد هي في الواقع الإنجليزية. تشتهر Belize أيضًا بوجود ثروة من النباتات والحيوانات التي تتميز بشعب Belize Barrier Reef. ستتاح للمسافرين الفرصة للاستفادة من أطلال المايا الرائعة وصيد الأسماك والغطس والغوص أو مجرد الجلوس والاستمتاع بأكثر من 570 نوعًا مختلفًا من الطيور التي تطير بها.

الطقس والمناخ في بليز

تتمتع بليز بمناخ استوائي رئيسي مع مواسم رطبة وجافة متميزة. يمتد موسم الأمطار بين شهري مايو ونوفمبر بينما يتم موسم الجفاف بين فبراير ومايو. احترس من فترة الإعصار بين يونيو ونوفمبر. الوقت المثالي لزيارة بليز هو إما في فبراير أو مارس ، عندما تصل درجات الحرارة الساحلية إلى 25 درجة مئوية.

طعام بليز

يمكن للزوار الاستمتاع بمزيج متنوع من الأطباق البليزية المحلية التي تستلهم فن الطبخ المكسيكي والغرب الكاريبي. تشمل المكونات الأساسية الأرز والفاصوليا مع دفقة من حليب جوز الهند التي يمكن أن تؤكل في كثير من الأحيان إلى جانب اللحوم المختلفة من لحم العجل إلى لحم الخنزير والدجاج. تم الانتهاء من ذلك مع الموز المقلي بدقة لهذا الذوق المحلي الأصيل حقًا. يمكن للمسافرين اكتشاف أحد المكونات الأكثر غرابة في القائمة ، مثل لحم الغزال واللحوم. أحد أكثر أطباق بليز شعبية وتقليدية تشمل حساء القوقع ، والذي يحتوي على مزيج من البامية والبطاطا ودقيق الكسافا والبطاطا واندفاعة من الهابانيرو. أكثر من 1000 جزيرة تقع في بليز.

بليز هي أفضل سلطة معفاة من الضرائب (في الخارج)

بالإضافة إلى رؤية الحياة البرية المدهشة والبحار المدارية ، غالبًا ما يزور الناس بليز لإقامة أنشطة تجارية في الخارج. تم التصديق على قانون شركة الأعمال الدولية (IBC) خلال التسعينيات. لقد حولت بليز إلى ولاية بحرية خارجية بدون ضريبة ، حيث يمكن للشركات وأصحاب المشاريع الفردية اختيار تسجيل شركتهم الخارجية. لقد لعب قانون بليز IBC دوراً رئيسياً في السياحة والاقتصاد في البلاد ، لدرجة أنه حتى الآن ، تم تسجيل أكثر من 147،000 شركة خارجية هنا في بليز. حاليًا ، تتمتع بليز بتصنيف مرتفع للغاية فيما يتعلق بالاختصاص القضائي الخارجي. علاوة على ذلك ، تتمتع الشركات التي تختار التسجيل في البلاد بأسرع تسجيل في جميع أنحاء العالم ، وعادة ما يكون ذلك لبضع ساعات فقط. تتمتع شركات بليز الخارجية بضريبة صفرية وبدون الإبلاغ على الإطلاق. أصبحت بليز سريعًا نقطة الاتصال الخاصة بإعداد الشركات العليا ، حيث تقدم للمؤسسات عددًا من الخطط الخارجية التي تتضمن قانون الصناديق ، وثروة من المناطق الحرة ، وخطط حوافز الاستثمار.