أي رسوم خفية

Wنعتقد في تسعير واضح وشفاف. السعر المعلن هو السعر الذي تدفعه.

نحن نقدم خدمة فورية شركة

تتم معالجة جميع الطلبات على الفور. الشركات جاهزة للتداول خلال 24 ساعة.

لدينا 26 عاما من الخبرة

يتمتع فريقنا بخبرة واسعة عندما يتعلق الأمر بتكوين الشركات.

ثقافات بليز

يمثل الأشخاص البالغ عددهم 294385 نسمة الذين يعيشون في بليز مزيجًا رائعًا من الخلفيات ، ويشكلون بوتقة انصهار ثقافي من طراز بليز فريد. هذا المجتمع المتنوع عرقيا معروف بالدفء والضيافة. اللغة الأساسية هي اللغة الإنجليزية ، تليها الكريولية والإسبانية. مع لغات Garifuna ، المايا ، والمنونايت تحدث في المجتمعات الصغيرة. بالإضافة إلى الخلفيات المدرجة أدناه ، كان لأشخاص من بلدان مثل لبنان والصين والهند الشرقية تأثير على ثقافة بليز.

الهجناء

حوالي 48 في المائة من سكان بليز هم مستيزو ، أو مزيج من الثقافات الإسبانية والمايا. هاجر الكثير من الناس من هذا التراث من المكسيك في منتصف القرن التاسع عشر ، هربًا من La Guerra de Castas ، أو Caste Wars. تم العثور على Mestizos في كل مكان في بليز ، ولكن معظمهم يصنعون منازلهم في المناطق الشمالية من Corozal و Orange walk ، أو في منطقة Cayo الغربية.

الكريول

الكريول تشكل 30 في المئة من السكان في بليز. إنهم أحفاد المستوطنين البريطانيين الأوائل والعبيد الأفارقة الذين أتوا إلى المنطقة في أوائل القرن التاسع عشر. ثلثي سكان الكريول يقيمون في مدينة بليز.

الغاريفونا

يشكل سكان غاريفونا الكريم حوالي 6.6 في المائة من سكان بليز. مع لغتهم وثقافتهم الخاصة ، فإن Garifuna هم من عبيد الأفارقة وقبائل كاريب وهنود أراواك. تهيمن هذه المجموعة على بلدات بونتا غوردا ودانغريغا الجنوبية ، بالإضافة إلى قرى سين بايت وهوبكينز وجورج تاون وبارانكو. في 19 نوفمبر يتم الاحتفال بيوم تسوية Garifuna لتكريم أول وصول لـ Garifuna إلى بليز ، في عام 1832. تحتفل المهرجانات والاحتفالات الدينية والعروض الثقافية بهذا العيد في المدن التي تضم عددًا كبيرًا من سكان Garifuna مثل Dangriga.

المينونايت

بدأ Mennonites في الوصول إلى بليز في عام 1958 من كندا وتشيهواهوا والمكسيك. يقيمون في مناطق أورانج ووك وكايو ، في ستة مجتمعات رئيسية: بلو كريك ، حوض بناء السفن ، ليتل بليز ، بروجريسو ، سبانيش لوكوتون وبارتون كريك. تم تحديدها بسهولة من خلال ملابسهم ، النساء اللواتي يرتدين أغطية الرأس والفساتين الطويلة والرجال الذين يرتدون وزرة الدنيم والقبعات ، وجعلت Mennonites أنها نقطة أن يكون لها مدرسة خاصة بها ، وكنيسة ومؤسسة مالية في مجتمعهم.

هنود الشرق

بدأ سكان شرق الهند لأول مرة في الوصول إلى بليز بعد عام 1838 ، ويشكلون الآن حوالي 2 في المائة من السكان. بعد وصولهم في الأصل إلى البلاد كخدم خدم ، بقي العديد من الهنود الشرقيين للعمل في مزارع السكر. ينتشر الناس من هذا الكريم الآن في جميع أنحاء بليز في العديد من القرى ، وكذلك المدن الكبيرة في مقاطعتي Corozal و Toledo.

الصينية والتايوانية

في محاولة للهروب من الغزو الياباني للصين قبل الحرب العالمية الثانية ، هاجر الكثير من الصينيين إلى بليز. حاليا ، هناك حوالي 6000 شخص من أصل صيني يعيشون في البلاد. في الآونة الأخيرة ، قدمت حكومة بليز برنامج المواطنة الاقتصادية ، حيث هاجر العديد من المنحدرين من أصل تايواني إلى بليز لإنشاء أعمال تجارية.

أناس من الشرق الأوسط

أهل الشرق الأوسط يشكلون مجموعة صغيرة من أبناء بليز. لدى وصولها إلى أواخر القرن التاسع عشر ، تتمتع هذه المجموعات بحضور قوي كتجار في المدن والمدن في جميع أنحاء بليز.