أي رسوم خفية

Wنعتقد في تسعير واضح وشفاف. السعر المعلن هو السعر الذي تدفعه.

نحن نقدم خدمة فورية شركة

تتم معالجة جميع الطلبات على الفور. الشركات جاهزة للتداول خلال 24 ساعة.

لدينا 26 عاما من الخبرة

يتمتع فريقنا بخبرة واسعة عندما يتعلق الأمر بتكوين الشركات.

تأسيس شركات خارجية في بليز

لم تعد الإستراتيجية الاقتصادية والتجارية تحت ملكية أمريكا وأوروبا وحدها أو حتى اليابان. يمكن الشعور بالنبضة الاقتصادية في أجزاء أخرى كثيرة من العالم وبالتأكيد في بليز ، حيث تعمل Titoff Realty Ltd. على عجائب الاقتصاد المحلي من خلال توفير مركز أعمال جديد للشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة ، برزت بليز كرائد في السباق لتصبح موقعًا رئيسيًا للشركات والمستثمرين الأفراد الذين يسعون بحكمة للحصول على ملاذ ضريبي آمن في الخارج.

انتهزت بليز فرصة لكسب الأصدقاء والمكانة من خلال تقديم حوافز ومزايا مالية ومفيدة للغاية للشركات ذات الأحجام المختلفة والمستثمرين من القطاع الخاص والشركات من جميع أنحاء العالم. ما هي تلك المزايا؟ تتمتع بليز بعلاقة جيدة مع بقية العالم دون أي مشاكل سياسية أو مالية أو إقليمية كبرى ، وتقدم بثقة لوائح مصرفية مرتبطة بالحس السليم أكثر من المصلحة الذاتية ، وهيكل ضريبي ينتج معدلات ودية للغاية وعلاقة سهلة مع الهياكل المالية في جميع أنحاء العالم. إن الكلمة هي أن بليز هي الآن المكان المناسب للبحث عن الموثوقية وأفضل شروط الإعفاء الضريبي في الخارج.

عندما تقارننا بالمنافسة ، فإن أول شيء ستلاحظه هو أنه ، على عكس خدمة الإنترنت التقليدية ، فإننا نعمل من مبنى من الطوب وقذائف هاون في بليز. سوف تكتشف أيضًا أن خدماتنا قد حصلت على ترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC). إن الحصول على ترخيص IFSC الخاص بنا يوضح أن جميع موظفينا لديهم خبرة في هذا المجال بالإضافة إلى سجل شخصي لا تشوبه شائبة. العديد من منافسينا هم ببساطة بائعون للخدمات الذين يتقاضون رسومًا باهظة الثمن لدمج شركة بحرية جديدة في بليز. لم يخضعوا للتدقيق الصارم في IFSC كما تحملته شركة Titoff Realty Ltd. وغيرها من المنظمات المهنية. لا يرخص IFSC هؤلاء الموزعين ولا يجوز لهم الالتزام بالبروتوكولات المناسبة. قد يتطور هذا إلى مشكلة مالية خطيرة للعملاء في حالة توقف الكيان غير المرخص عن التداول.

Titoff Realty Ltd. ، هي المزود الرائد لخدمات تأسيس International Business Company (IBC Company) للأفراد والشركات والمؤسسات الذين سلطوا الضوء على بليز كمرشح محتمل للثقة في استثماراتهم. لقد ساعدت Titoff بالفعل الكثيرين على تقديم أفضل الخدمات في الخارج ، وهي تفعل ذلك بأسعار تنافسية تعكس بليز نفسها من حيث أنها توفر طريقة آمنة للاستفادة من أموالك الخاصة. لا تبحث Titoff عن حلول طويلة المدى ولكنها توفر خدمة فورية ، وغالبًا ما تنتهي بالترتيبات في غضون 24 ساعة. تقدم Titoff الخدمات الخارجية التالية: خدمة العنوان المسجل وكذلك الشركات الجاهزة وخدمة الوكلاء المسجلين وشركات الأعمال الدولية (IBC). بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا مساعدة في الحسابات المصرفية الخارجية وحتى خدمة المكاتب الافتراضية. بمعنى من المعاني ، توفر Titoff خدمات خارجية قيمة للمستثمرين والشركات لأن الشركة تعرف الصناعة البحرية جيدًا.

على عكس الآخرين ، كان لـ Titoff وجود فعلي في بليز لسنوات عديدة وهو شفاف تمامًا ، في امتثال كامل لقانون بليز IBC بموجب تدقيق لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC). في الواقع ، فإن حقيقة حصول Titoff على ترخيص IFSC تظهر فاتورة نظيفة للغاية من الصحة والنزاهة المالية ، فضلاً عن التأكيد على أن جميع موظفي الشركة وممثليها لديهم خبرة رائعة في هذا المجال وكذلك سجلات شخصية لا تشوبها شائبة. مهما كانت مخاوفك أو اعتباراتك ، سيتمكن أحد أعضاء فريق Titoff من تقييمك وإرشادك في مدى ملاءمة اهتماماتك وأفضل طريقة للمضي قدماً - من أجلك. يمكن أن تكلف الحزم الكاملة أقل من 600 دولار أمريكي. لا تكلف معرفة أي شيء شيئًا ، حتى لا تضطر إلى زيارة بليز ، لكن إذا اخترت ذلك ، فستكون موضع ترحيب حار في بلد جميل.

$600.00

E-PACK

  • التأسيس في نفس اليوم
  • عنوان مسجل
  • الوكيل المسجل
Featured

$700.00

SILVER

  • التأسيس في نفس اليوم
  • عنوان مسجل
  • الوكيل المسجل
  • ختم الشركة
  • شحنة بواسطة dhl

$900.00

GOLD

  • التأسيس في نفس اليوم
  • عنوان مسجل
  • الوكيل المسجل
  • ختم الشركة
  • شحنة بواسطة dhl
  • ختم أبوستيل

$1400.00

PLATINUM

  • التأسيس في نفس اليوم
  • عنوان مسجل
  • الوكيل المسجل
  • ختم الشركة
  • شحنة بواسطة dhl
  • ختم أبوستيل
  • خدمة مقدمة البنك
  • نحن نقدم مدير مرشح ومساهم

TITOFF REALTY LTD. تقدم خدمات إعداد شاملة لشركة أوفشور بما في ذلك:

خدمة العنوان المسجل - الشركات الجاهزة - خدمة الوكلاء المسجلين - شركة شركة الأعمال الدولية - خدمة مقدمة البنك - خدمة المكتب الافتراضي



خدمة العناوين المسجلة، الشركات الجاهزة، وخدمة الوكيل المسجل، والانضمام إلى شركات الأعمال الدولية (IBC)، خدمات خاصة بالحسابات المصرفية الخارجية، وخدمة المكاتب الافتراضية. إذا كنت غير متأكد حول المتطلبات الخاصة بشركتك الحالية، اتصل بنا اليوم للحصول على الاستشارة المناسبة. وسوف يحدد فريق العمل لدى الشركة ما إذا كان من الممكن تشكيل شركة في بليز، وسوف يبلغكم الفرق بالفوائد التي ستعود على الشركة. سوف نقوم بتقييم الحالة الخاصة بكل شركة لضمان تقديم الحل الأمثل لك ولشركتك. استفيد من خدمات تيتوف العقارية المحدودة لتساعدك على دمج شركتك في بليز. نقدم فئات كاملة بدءً من 600 دولار. خدماتنا هي من بين الحلول الأكثر فعالية من حيث التكلفة في السوق. تستغرق عملية التشكيل والانضمام ساعات محدودة فقط. وبمساعدة شركة تيتوف العقارية المحدودة، يمكنك التمتع بفوائد الدمج في بليز خلال يوم واحد! عند مقارنة شركتنا بالشركات الأخرى المنافسة، فسوف تلاحظ أننا ندير أعمالنا من خلال شركة قائمة في بليز. كما سوف تلاحظ أيضا أن خدماتنا قد حصلت على ترخيص من هيئة الخدمات المالية الدولية (IFSC). حصولنا على هذه الرخصة يدل على أن جميع العاملين لدينا لديهم خبرة في هذا المجال، وكذلك سجل شخصي سليم. وفي الحقيقة، منافسونا هم موزعون للخدمات التي تكلف مبالغ أكبر مقارنة مع شركتنا عند تأسيس أو دمج شركة خارجية في بليز. لم تخضع هذه الشركات المنافية إلى التدقيق الصارم من قبل IFSC كما خضعت له شركة تيتوف العقارية المحدودة والمنظمات المهنية الأخرى. لا يتم ترخيص هؤلاء البائعين من قبل IFSC، وقد لا تلتزم بالبروتوكولات المناسبة. وهذا قد يؤدي إلى مشكلة مالية خطيرة للعملاء.

أسباب اختيار بليز

تتمتع بليز بتاريخ طويل من السلام والديمقراطية والاستقرار. وكونها مستعمرة سابقة لبريطانيا، فان النظام القانوني والهيكل السياسي على حد سواء مستمد من القانون العام الإنكليزي. وكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية، لذلك تعتبر بليز مكانا سهلا لمزاولة العمل وإنشاء الشركات. تستخدم اللغة الأسبانية أيضا على نطاق واسع في الدولة. تقد الدولة في أمريكا الوسطى، ويحدها المكسيك وغواتيمالا. تقدم بليز سهولة في الوصول إلى الأسواق العالمية. للمسافرين من رجال الأعمال، يمكن الوصول إلى بليز بسهولة عبر الرحلات اليومية من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن لأصحاب الشركات الاستمتاع بالسرية الكاملة عند دمج الشكات في بليز. أسماء جميع الأطراف يمكن أن تبقى سرية، وليس هناك أي متطلبات لإعداد وتقديم التقارير السنوية. وعلى الرغم من ضرورة الحفاظ على السجلات المالية، إلا أن ملفات وحسابات الشركات في بليز لا تخضع للتدقيق السنوي. شركة الأعمال الدولية التي تشكلت في بليز تتمتع بمكانة معفاة من الضرائب. أصبحت الدولة ملاذ ضريبي معروف للشركات. لن تخضع شركتك الخارجية في بليز لقوانين دولتك. سوف تكون حرا في تنظيم شركتك بطريقة أكثر نفعا للشركة ككل. تواصل مع شركة تيتوف العقارية المحدودة للحصول على مساعدة حول جميع الاحتياجات المالية الخارجية في بليز! استفد من قائمة الخدمات الشاملة لضمان تحقيق كافة أهداف شركتك. تساعدك شركة تيتوف في في تشكيل شركتك بسهولة، وبناء الثقة بين شركتك والشركات الأخرى. نتطلع إلى العمل معكم، ومساعدتك في تأسيس شركة خاصة لك في بليز اليوم!



الصناعة البحرية - سجل IBC - الخدمات الخارجية